اثاث المطبخ اختيار اثاث المطابخ بالصور

اثاث المطابخ بالصور, طريقة اختيار اثاث المطبخ المناسب بالصور, اثاث مطابخ صغيرة وكبيرة من ايكيا

اثاث المطبخ : اختيار اثاث المطابخ المناسب ايكيا بالصور
اختيار الأسلوب الصحيح لأثاث المطبخ هو ما يضفي على مطبخك بصمة خاصة ومميزة ومن خلال هذا الموضوع سنطرح جملة من المعلومات عن بعض من أساليب وأنماط اثاث المطبخ المتاحة في السوق جنبا إلى جنب مع بعض المؤشرات حول ما يجب البحث عنه قبل شراء أثاث المطبخ سواء اثاث مطابخ صغيرة أو كبيرة. 
المنزل هو المكان الوحيد الذي تستطيع المراة أن تجد فيه نفسها، حيث تكون هي الامر الناهي ولا أحد يعلق على تصرفاتها وأفعالها، فكان اهتمام المرأة بمطبخها مرآة لشخصيتها.
اثاث مطابخ
أما أثاث المطبخ اليوم فهو بسيط وجميل المظهر ومتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان واملقومات أيضا. تشمل أدوات المطبخ أيضا العديد من الميزات التي تجعل الحياة بسيطة جدا. هذا المكان الذي هو محور كل نشاط، أصبح اليوم غرفة كاملة وليس مجرد مطبخ للطهي فحسب، وصار يحضى بالمزيد من العناية شانه شان باقي غرف البيت. 
من المهم أن نتذكر أن المنزل يعكس شخصية الناس الذين يعيشون فيه، لذلك عندما تذهب للتسوق لاختيار أثاث المطبخ، فحاول شراء الأثاث التي تناسب احتياجات وأنماط أفراد عائلتك. 
أنماط من أثاث المطبخ
اثاث مطبخ مجهز بالكامل: هذا النوع من الأثاث يعطيك الاستفادة القصوى من الفضاء. الوحدات المتاحة في إطار هذا الخيار يمكن تجميعها في عين مكان وتركيبها في المطبخ الخاص بك. أفضل ميزة لهذا المطبخ هو استخدام الفضاء واللمسة الجمالية للديكور فضلا عن توفر كافة الحاجيات في المتناول.
أثاث كل وحدة قائمة بذاتها: يتكون هذا المطبخ على قطع الأثاث الفردية. أفضل ميزة لهذا النوع من الأثاث هو أنه يمكن تحريكه في أي مكان والمشكلة الوحيدة مع ذلك هو أن لا يتم استغلال الفضاء بالشكل الأمثل.
مصنع البناء: يتم لصق هذا النوع من أثاث المطبخ وتجميعه مع كام ووتد التجهيزات. هناك الكثير من الخيارات المتاحة في هذا النوع من الأثاث، وبالتالي توفير المشتري اضافة الى الكثير من المرونة.
شقة معبأة / تجميع ذاتي: وقد تم تصميم هذا الأثاث وتطويره ليضيف زخما لسلسلة التوريد، وخفض التكاليف.
مفصل: مع هذا النوع من الأثاث لديك الحرية في اختيار وتصميم المطبخ الخاص بك. هناك مجموعة واسعة من الاشكال والتصاميم المتباينة والمتنوعة. ويبلغ سعر هذا النوع من الأثاث أعلى من غيره.
شراء أثاث المطبخ
  • قبل الخروج لشراء أثاث المطبخ، فمن المهم أن تقرر ما هو نوع الأثاث الذي سيتلاءم مع بقية المطبخ الخاص بك. عليك أن تقرر ما هو الغرض الرئيسي من كل بند، مع الأخذ بعين الاعتبار أفراد عائلتك. 
  • والخطوة التالية هي لقياس مساحة المطبخ الخاص بك. دون جميع القياسات كرسم تخطيطي للغرفة وحدد كل الاماكن التي  تخطط لوضع قطعة جديدة من الأثاث فيها. خذ هذا المخطط معك اضافة جنبا إلى قياسات الفضاء. 
  • اتخاذ قرار بشأن شكل الأثاث الذي ترغب فيه، مع الأخذ بعين الاعتبار شكل وحجم الغرفة. إذا كنت محظوظا وتملك نافذة خليج في المطبخ الخاص بك، يمكنك استخدام طاولة مستديرة أو بيضاوية لجعل المطبخ يبدو جميلا. 
  • تحدث الى شخص المكلف بالمبيعات لفهم التكاليف وسياسة استرجاع الاثاث عند الطوارئ، وشروط التسليم. لا تقدم لعلى شراء شيء قبل القيام بهذا، وذلك لأن بعض المتاجر والأثاث الجميلة بأسعار جيدة ولكن تكلفة التسليم قد تكون أكثر من اللازم. تذكر أيضا أن تتأكد من توافر الأثاث الذي تريده! 
  • الآن بعد أن قمت بشراء الأثاث، احتفظ بايصالات الشراء، وبطاقات الضمان في ملف.  هذه الاوراق ستحتاجها في حال واجهت اي مشاكل مع الأثاث.
الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: اثاث المطبخ اختيار اثاث المطابخ بالصور
اثاث المطبخ اختيار اثاث المطابخ بالصور
اثاث المطابخ بالصور, طريقة اختيار اثاث المطبخ المناسب بالصور, اثاث مطابخ صغيرة وكبيرة من ايكيا
http://3.bp.blogspot.com/-TlX9rKdRrbc/UgPEkl4U3AI/AAAAAAAAMBU/2FCmpIvlEIQ/s640/%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE-9.jpg
http://3.bp.blogspot.com/-TlX9rKdRrbc/UgPEkl4U3AI/AAAAAAAAMBU/2FCmpIvlEIQ/s72-c/%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B7%D8%A8%D8%AE-9.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_10.html
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2013/08/blog-post_10.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content