تصميم غرف جلوس طويلة

يمكن للمساحات الصغيرة أن تكون صعبة من حيث تخطيط التصميم وإيجاد الديكور المناسب، خاصة إذا كنت تريد التأكد من عدم ظهور المنطقة مشوشة وأن تحضى بمظهر يوحي بشعور واسع حول أركان الغرفة. في هذه المقالة، سنقدم لكم أفكارا عن كيفية تخطيطا غرفة المعيشة لجعل المساحة الضيقة تبدو كبيرة.

في معظم المنازل الحديثة هناك دائما صراع على كيفية الاستفادة من الفضاء. من غرف النوم إلى المطبخ، وحتى الفضاء الذي تقضون فيه أغلب اوقاتكم، يمكنكم أن تكونوا في حيرة عندما يتعلق الأمر بضمان خلق منزل لا يبدو محشوا بالأثاث وعدم توفرأي مساحات للتحرك بحرية في جميع الأنحاء. يمكن لتزيين ديكور غرفة المعيشة الطويلة و الضيقة أن يكون مهمة صعبة للغاية. ولكن، إذا كنت تقوم مسبقا بوضع تخطيط بشكل جيد، فيمكنك إنشاء تصميم يرقى لما يظهر على مجلات التصميم. في هذه المقالة، نقدم لك بعض الأفكار لغرف المعيشة الصغيرة و الطويلة، من شأنها أن تساعدك في خلق غرفة الجلوس التي كنت تحلم بها.

أفكار لتصميم غرف الجلوس الطويلة

تصميم غرف جلوس

قبل الشروع في التصميم الفعلي من المهم أن تقوم ببعض الخطوات حول تخطيط الغرفة: تأكد من قياس الغرفة بشكل صحيح، ثم قم برسم القياسات على الورق وذلك لتكرار الأركان والابعاد بدقة. ومن المهم أنه في حين التخطيط لتصميم غرفة المعيشة، التأكد من أن المنطقة متوازنة، ومن أن الأثاث ليس ثقيلا. حتى مع وجود منطقة غرف جلوس طويلة التي يمكن أن يبدو من الصعب جدا ملؤها، فإنه يمكنك خلق مساحة من شأنها أن تكون ليس فقط رائعة ولكن تحسد عليها أيضا. وغالبا ما تثير غرفة المعيشة الطويلة بعض المشاكل المربكة في حين تخطيط المساحة، ولكن من خلال هذه النصائح حول الترتيب الأمثل للأثاث، وألوان الحائط واختيار الاكسسوارات المناسبة، فلا شك من انك ستحصل على غرفة جميلة في منزلك.

هناك معلومات العديد من مصممي الديكور الداخلي سيقترحها وهي:  دائما قم باستخدام ورقة أو وضع الرسم البياني لتخطيط الغرفة الفعلية. استخدام القصاصات الورقية لتمثيل كل واحدة قطعة من الأثاث التي تمتلكها ومن ثم وضعها على ورقة الرسم البياني لخلق الديكورات المختلفة. ثم بعد ذالك يمكنك اختيار التصميم الذي ذي صبغة جمالية على العين، استخدام الفضاء المتاح بشكل جيد، وخلق مساحة للمحادثات التي تتسع بسهولة لخمسة اشخاص على الاقل.

تصميم غرف معيشة

وبدلا من وجود مساحة واحدة مخصص للحديث يمكن أن تستوعب الكثير من الناس، حاول خلق مجالات متعددة للجلوس. جعل واحدة على الجدار كمنقطة محورية في منطقة المعيشة من خلال خلق مدفأة هناك أو وجود التلفزيون الخاص بك هناك.
الشيء الوحيد الذي تحتاج بالتأكيد إلى تجنبه في غرفة معيشة طويلة هو ضمان أنه لا تبدو في النظر مثل الرواق. هذا هو السبب الذي يجعل من المهم تضع الملصقة الجدارية في منطقة الوسط وليس على طول الغرفة. يمكنك أيضا اختيار إنشاء منطقة للقراءة بجانب نافذة أو مدفأة مع كرسي كبير مريح وضع جنبا إلى جنب مع طاولة صغيرة بمصباح.

 تصميم غرف جلوس طويلة

استخدام الألوان وزخرفة الجدران تقطع عليك شوطا طويلا في تغيير طابع الغرفة وأيضا لتعطيه وهما بصريا يوحي باتساع المكان. ألوان أخف دائما تعمل بشكل جيد إذا كنت تريد أن تجعل الغرفة تبدو أكبر، كما تفعل ذالك المرايا أيضا. استخدام لون الجدار الذي يمكنه تسليط الضوء على نقطة الحديث من الغرفة، التي يمكن أن تكون أيا من الإكسسوارات التي تعتقد أنها القطعة الأكثر جاذبية في الغرفة.

تصميم غرف جلوس ضيقة

عند اختيار اكسسوارات الغرفة، عليك التفكير أولا فيتلك الأشياء النفعية والتي تحتاجها في غرفتك. وتشمل هذه الأشياء أثاث الغرفة والإضاءة في شكل المصابيح. وعند اختيار المصابيح تأكد من أن لديك إضاءة كافية لمساحات القراءة. أحد أهم الإكسسوارات التي تعمل بشكل جيد جدا في أي غرفة طويلة هي المرآة التي يمكن أن تخلق وهما بصريا داخل الغرفة. باستخدام المرايا المزخرفة يمكن أيضا إضافة بعض الجاذبية.

تصميم غرف جلوس مودرن

هذه ليست سوى بعض من النصائح التي يمكنك استخدامها في حال فكرت في إعادة تصميم ديكور غرفتك. استخدام هذه الأفكار لخلق المساحة التي لن تفتخر بها فقط بل وتجعل يجعل ضيوفك يحسدونك عليها.

COMMENTS

الاسم

أثاث غرف الجلوس,2,اثاث منزلي,6,افكار لغرف النوم,43,التحسينات المنزلية,1,الديكور المنزلي,14,تصاميم شقق,7,تصاميم منزلية,3,حمامات,1,دهانات والوان الحائط,1,ديكورات جبسية,1,ديكورات غرف النوم,26,ديكورات غرف نوم بنات,15,ديكورات مطابخ,22,غرف الجلوس,13,غرف الطعام,1,غرف أولاد,5,غرف مواليد,6,غرف نوم الاطفال,18,غرف نوم للمتزوجين,21,غرفة الطعام,1,مكاتب منزلية داخلية,5,
rtl
item
الديكور والتصميم الداخلي: تصميم غرف جلوس طويلة
تصميم غرف جلوس طويلة
يمكن للمساحات الصغيرة أن تكون صعبة من حيث تخطيط التصميم وإيجاد الديكور المناسب، خاصة إذا كنت تريد التأكد من عدم ظهور المنطقة مشوشة وأن تحضى بمظهر يوحي بشعور واسع حول أركان الغرفة. في هذه المقالة، سنقدم لكم أفكارا عن كيفية تخطيطا غرفة المعيشة لجعل المساحة الضيقة تبدو كبيرة.
http://2.bp.blogspot.com/-hgJcC4RTu1Y/VHcZsZ1Uo3I/AAAAAAAAVt0/KvtOZAOPX3M/s1600/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%AC%D9%84%D9%88%D8%B3.jpg
http://2.bp.blogspot.com/-hgJcC4RTu1Y/VHcZsZ1Uo3I/AAAAAAAAVt0/KvtOZAOPX3M/s72-c/%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%BA%D8%B1%D9%81-%D8%AC%D9%84%D9%88%D8%B3.jpg
الديكور والتصميم الداخلي
https://decoratmanzil.blogspot.com/2014/11/Long-Living-Room.html
https://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/
http://decoratmanzil.blogspot.com/2014/11/Long-Living-Room.html
true
3971340426519249748
UTF-8
Loaded All Posts Not found any posts VIEW ALL Readmore Reply Cancel reply Delete By Home PAGES POSTS View All RECOMMENDED FOR YOU LABEL ARCHIVE SEARCH ALL POSTS Not found any post match with your request Back Home Sunday Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday Saturday Sun Mon Tue Wed Thu Fri Sat January February March April May June July August September October November December Jan Feb Mar Apr May Jun Jul Aug Sep Oct Nov Dec just now 1 minute ago $$1$$ minutes ago 1 hour ago $$1$$ hours ago Yesterday $$1$$ days ago $$1$$ weeks ago more than 5 weeks ago Followers Follow THIS PREMIUM CONTENT IS LOCKED STEP 1: Share to a social network STEP 2: Click the link on your social network Copy All Code Select All Code All codes were copied to your clipboard Can not copy the codes / texts, please press [CTRL]+[C] (or CMD+C with Mac) to copy Table of Content